كلمات فقدان الحبيب مكتوبة Kalimat Maktouba Fo9dan Al Habib

13/12/2020

نقدم لكم تجميعة من أجمل الكلمات والعبارات فقدان الحبيب مشكلة مكتوبة قصيرة وطويلة للتعبير عن مدى امتنانِنا لهم ، كلمات فقدان الحبيب معبرة جديدة باللغة العربية جاهزة للنسخ للاصدقاء والأهل والأحباب ، القائمة تحتوي على كلمات جميلة ومؤثرة رائعة.

غابت شمسك عن سمائي يا حبيبي فأصبح الكون كله ظلاماً دامساً، أصبح الكون كله من دون أي ألوان، وملامح، وأصوات، لم يعد سوى صدى صوتك يرن في أذني، لم أعد أرى سوى صورة وجهك الحبيب، لم أعد أتذكر إلّا صورة وجهك ونظرات عينيك عند الوداع.

مكان غير المكان أو زمان غير الزمان أو أوآن غير الأوان، متى وكيف لا أعلم؟ ولكني أعلم أني ما زلت أحبك وما زلت مشتاقاً لسماع صوتك.

أخاف أن تمطر الدنيا ولست معي، فمنذ رحت وعندي عقدة المطر، كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي وأنت في القلب مثل النقش في الحجر؟ أنا أحبك يا من تسكن دمي إن كنت في الصين أو كنت في القمر.

لا تتركني بهذا العالم المخيف، اسحبني إليك، فلا حياة لي من دونك.

الوداع أصعب كلمة ينطقها العشاق، كلمة تحمل في طياتها دموعاً وآلاماً وآهات، هي بمعناها جرح، ولكن ليس أي جرح إنّه كبير وعميق وقد عجز الطب عن مداواته.

يتسللون داخلنا ويمتلكون قلوبنا فنتنفس بهم، ونرى بأعينهم، وننبض بقلوبهم، ونشعر بأجسادهم، ونتكلم بحروفهم، ودون أن ندري يصبحون لنا الحياة ونكتشف أنّنا لهم مجرد أداة لإسعاد قلوبهم.

أحتاج هواك في هذه الأوقات من الحزن والآهات، أحتاج لاحتواك في هذه اللحظات، من اللهفة والاشتياق قلبي يتمناك ويعشقك ويهواك وعيني تتساءل هل يوماً تراك؟ وفي هذا المساء لا أحتاج سواك.

يا ليت الزمان يعود واللقاء يبقى للأبد، ولكن مهما أمضينا من سنين سيبقى الموت هو الأنين وستبقى الذكريات قاموساً تتردد عليه لمسات الوداع والفراق،

صعب أن تحب شخصاً لا يحبك، والأصعب أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك.

صعب أن نشتم بأمل أن يأتي أحد لمنعنا ونتصارع بأمل أن يأتي أحد ليفرقنا.

شاق هو الفراق الأبدي، ولكن علينا أن نتدرب على النسيان لنستطيع العيش.

بعد الفراق كل طرف يقول لست مخطئاً، ربما يكون هو من أخطأ وربما تكون هي من فعلت، لذلك لا مجال

صعب الفراق في الحب، والأصعب أن يظل طرف واحد فقط أسيراً لذلك الحب والحبيب.

صعب أن يجفاك الحبيب لأسباب غير واضحة، والأصعب أن لا يبرر لك غيابه رغم سؤالك الدائم عنه.

صعب أن تقع في حب شخص قلبه لا يزال ينزف من خيانة موجعة، الأصعب إقناعه بأنّك شخص مختلف.

كنا معاً دائماً نتقاسم الأفراح والأحزان، كنا دائماً نحاول أن نسرق من أيامنا لحظات جميلة، نحاول أن تكون هذه اللحظات طويلة، نحاول أن نحقق سعادة وحباً دائمين، حاولنا دائماً أن نبقى معاً لآخر العمر، لكن لم يخطر ببالنا أنّ اللقاء لا يدوم، وأنّ القضاء والقدر هو سيد الموقف، وأنّه ليس بيدنا حيلة أمام تصاريف القدر، وتقلباته.


شاهد أيضًا :