دعاء صباحية للأحبة مكتوبة Doaa Sabah Maktouba

11/12/2020



نقدم لكم تجميعة من أجمل الأدعية الإسلامية صباحية للأحبة من الذكر الحكيم بالتشكيل مكتوبة قصيرة وطويلة ، أدعية صباحية للأحبة مستجابة بإدن الله شاملة جديدة باللغة العربية جاهزة للنسخ للاصدقاء والأهل والأحباب ، القائمة تحتوي على دعاء صباحية للأحبة جميل ومؤثر رائع مقبول بمشيئة الله تعالى وتوفيقه ويمكن الدعاء بما شاء الشخص في أي وقت كل حسب الحالة التي يعيشها الإنسان المسلم الذي يحضر الله في قلبه.

اللهم صبّح أحبتى بما يسرّهم، وكفّ عنهم ما يضرّهم، ويسّر لهم أمورهم، واجمعنا بجنتك.

اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض أن تجعل أحبتي في حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك، اللهم ألبسهم ثياب الصحة والعافية، وارزقهم من واسع رزقك، وتقبل أعمالهم بالقبول الحسن يا الله.

اللهم إنا نسألك أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة يا من إذا سأله المضطر أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون، اللهم لا تردنا خائبين، اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين، واغفر لنا إلى يوم الدين برحمتك يا أرحم الرحمين.

أسعد الله صباحكم، وعطّر الله قلوبكم الطيبة بنسائم هذا اليوم المبارك، ورزقكم الصحة والعافية وأسعدكم في الدنيا والآخرة، وثبّت يقينكم، ورزقكم حلالاً يكفيكم، وأبعد عنكم كل شيء يؤذيكم، وستركم فوق الأرض، ورحمكم تحت الأرض ويوم العرض.

اللّهُمّ فِي هَذَا الصباح ارزقنَا الرِّضَا وَالقَناعة بِمَا قَسَمت لنا، وَاجْعَلنا مِن الشّاكرِين لِنعَمك عَلينَا، صباح الخير.