نكت العالم المضحكة 2020

09/06/2020

من أجل نشر قليل من الفرح والبهجة وكل من يحب الفكاهة والنكت اللتي يتم تداولها في الشارع، نعرض لكم نكت العالم جديدة متنوعة طويلة وقصيرة 2020 تموت من الضحك. ستجدون الكثير من نكت العالم متنوعة ومتجددة بإستمرار. مجموعة من نكت نكت العالم التي تحدث في حياتنا اليومية ويتم صياغتها بشكل كوميدى من أجل الضحك.

نكت العالم جديدة متنوعة

يسأل المًعلم الطالب: “لماذاالأرض كروية؟” فيرد الطالب: “لأن ساكنيها يحبون كرة القدم”.

يسأل سائح مرشده السياحي فيقول له: “هل ولد أحد الكبار العظماء في هذه القرية؟” فيرد عليه: “لا بل الجميع هنا يولدون صغاراً”.

نهرمُعلم طالبه فقال له: “لقد رأيتك تنقل الأسئلة من زميلك أثناء الامتحان”، فرد عليه الطالب: “لا يا أستاذ بل كنت أنقل الإجابات فقط”.

طلب مُعلم من التلميذ أن يكوّن له جملة مفيدة فيها كلمة “سكر”، فكتب الطالب: “شربت الشاي صباحاً”، فسأله المعلم: “أين كلمة سكر؟” فرد عليه: “بالتأكيد في الشاي يا أستاذ”.

طلب المُعلم من التلاميذ كتابة موضوع وصفي عن مباراة كرة القدم، فانتهى طالب من الكتابة بسرعة شديدة، فألقى المعلم نظرة على موضوعه ليجده قد كتب: “تأجلت المباراة بسبب هطول الأمطار”.

صديق يسأل صديقه: “أين يذهب القمر في آخر الشهر؟” فرد عليه صديقه: “بالطبع ليستلم راتبه”.

قال أخ لأخيه الصغير: “إذا اتصل بي أحد وأنا خارج البيت فأخبره أنني غير موجود” فرد عليه أخوه: “وماذا أقول له إذا لم يتصل؟”

زوجة تقول لزوجها: “يجب أن تطرد السائق لأنه حاول قتلي مرتين، فرد عليها: “لا تحزني يا حبيبتي وامنحيه فرصة ثالثة”.

أب يسأل ابنه: “هل معلمك راض عن أدائك؟” فرد عليه: “بكل تأكيد لدرجة أنه قال لي ستظل معي حتى العام القادم”.

رجل بخيل قام بشراء 3 برتقالات؛ قطع الأولى فوجدها فاسدة فرماها، وقطع الثانية فوجدها فاسدة فرماها، وقبل أن يقطع الثالثة أغلق النورثم قطع الثالثة وأكلها.

سأل الأب ابنه: “هل تجهزت للاختبار؟” فرد الابن: “هذا يرجع إلى زميلي الذي بجواري”.

قام بائع ببيع بلبل مكسور القدمين، فجاء له الزبون وقال له: “كيف تبيع لي بلبلا مكسور القدمين هكذا؟” فرد البائع: “لقد طلبت مني بلبلاً ليغرد لا ليرقص”.

طلب معلم الرسم من الطلاب رسم طبق به كوب عصير، فوجد الجميع قد رسم إلا طالبا واحدا، فسأله عن ذلك، فقال له الطالب: “لقدأخذته أمي إلى المطبخ لتغسله”.

زوجان على خلاف ولا يتكلمون مع بعضهما، فأراد الزوج لزوجته أن توقظه، فكتب لها ورقة: “أيقظيني الساعة 6 صباحاً، فاستيقظ بعد السادسة ليجد الورقة مكتوب فيها: “استيقظ إنها السادسة”

سُئل رجل عن النادي الراضي الذي يشجعه، فقال لهم: “المقاولين العرب”، فسألوه: “ومن تحب هناك؟” فرد: “من يعملون بالمحارة”.

صديق يسأل صديقه: “ما أسعد وقت تعيشه؟” قال له: “من الرابعة إلى السادسة مساءً”، فسأله عن سبب ذلك قائلاًله: “هل تنام في ذلك الوقت فترتاح مثلاً؟” فرد عليه: “بل زوجتي هي من تنام في ذلك الوقت”.

بنت تقوللحبيبها: “عندما نتزوج أشركني معك في كل مشاكلك”، فقال لها: “لكني ليس لدي مشاكل”، قالت له: “أعرف، لأننا لم نتزوج بعد”.


شاهد أيضًا :