موقع دردشة ونقاش

افكار هدايا عيد الحب 2020

عيد الحب هي مناسبة رومانسيه يحتفل بها العالم يوم 14 فبراير من كل سنة ، مناسبة من اجل الاعتراف او تاكيد الحب والغرام بين الحبيب والحبيبة من خلال عدة اشكال ، هناك من يقدم الهدايا وهناك من يستغل مناسبة عيد الحب saint valentin من اجل طلب الزواج من العشيقة بطريقة رومانسيه لاتنسى ابدا ، هناك العديد من الطرق للاحتفال بمناسبة عيد الحب سنتطرق لها بالتفصيل.

تاريخ عيد الحب 2020

تاريخ وموعد عيد الحب هو 14 فبراير من كل سنة بالتاريخ الميلادي ، وتستمر المناسبة لمدة يوم واحد على الاكثر.

افكار الاحتفال بعيد الحب بين الازواج

سنقدم لكم بعض الافكار حول كرق الإحتفال بعيد الحب بين الزوجة والزوج ، تعتبر هذه المناسبة فرصة جيدة من اجل تجديد الحب والوفاء بين الأزواج من خلال تقديم بعض الهدايا على حسب الامكانيات ، حيث ان قيمة الهدية لا تعبر عن مدى الحب بالشكل المادي ولكن وبالمعنوي اكثر.

بعض الامثلة حول الهدية التى يمكن ان تقدما للزوجة او الزوج في عيد الحب ، باقة من الورد باللون الاحمر التى تعبر عن مدى الحب، خاتم او سلسلة من الفضة او الذهب مكتوب عليها اسم الزوج والزوجة ، اطار طور على شكل قلب يحتوى على صور الازواج ، سيكون الامر اكثر فائدة اذا كانت الهدية تتعلق بمستلزمات البيت من اجهزة إلكترونية واجهزة المطبخ وغيرها من الاشياء التى تعتبر هدية واضافة جديد للبيت في نفس الوقت.

افكار الاحتفال بعيد الحب بين العشاق

من بين اغلى واروع الهدايا التى تقدم في مناسبة عيد الحب بين الحبيب والحبيبة هي خاتم الخطوبة او الزواج ، حيث تعبر بذلك عن الحب الحقيقى والصادق الذى تكنه للحبيب وتتمنى ان تكمل الحياة معه بالحلو والمر فيها.

يمكن ايضا تقديم هدية تعرف ان الاخر في حاجة اليها مثل هاتف او اطارات نظارات شمسية او بصرية والعديد.

الورد الاحمر يعتبر من اشهر الهدايا التى تعبر عن الحب للشخص الاخر ، وتقد بوكيهات الورد الحمراء في العديد من المناسبات الرومانسية ومن بينها عيد الحب .

بالنسبة للحبيبة يمكن ان تقدم لها هذية من الذهب مثل خواتم ذهبية و سلاسل وحلي ، طبعا يجب ان يكون ذوقك اكثر اناقة ورقة من اجل اختيار الشكل المناسب ، لماذا الذهب ؟ لما تكنه المرأة بصفة عامة للذهب والعشق الذي يجمع بينهما. 

الكاتب (ة) : Hamada el moussaoui | تاريخ النشر : 10/02/2020