موقع دردشة ونقاش

موقع دردشة ونقاش يعرض كل ما هو علمي تربوي يهدف إلى تقديم الإجابات العلمية عن كل الأسئلة في جميع المجلات.

بكاري جاساما والفار يمنحهن لقب دوري أبطال أفريقيا لترجي على حساب الوداد

مهزلة تحكيمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم بكاري غاساما الذي قاد مباراة الوداد البيضاوي والترجي التونسي في النهائي بعد إلغاء هذف صحيح للوداد وعدم رغبة الحكم في استعمال تقنية الفار التى قيل في ما بعد انها لا تعمل ، كيف لا يعمل الفار في نهائي اغلى مسابقة أفريقية للأندية.

وقد توقفت المباراة اكثر من ساعة بعد طلب الوداد إصلاح الفار من أجل استكمال المباراة لكن الحكم تمسك بقاراره بمواصلة النهائي دون احتساب هذف الوداد.

وبعد ذلك صفر الحكم المرتشي بكاري غاساما نهاية اللقاء بفوز الترجي التونسي بكأس دوري أبطال أفريقيا 2019 بفضيحة هي الأكبر من نوعها في الكرة الإفريقية.

وقد عانت العديد من الفرق المغربية مثل الرجاء وحسنية اغادير ونهضة بركان والوداد من الخبث الافريقي والظلم التحكيمي مما يبين إستهداف للأندية المغربية في المسابقات القارية منذ القدم وبالخصوص من الفرق التونسية والمصرية بالتحديد.

 وقد صرح قائد الترجي الشمام و العديد من الصفحات التى تقول انه تم اعلام قائد الوداد وقائد الترجي بان الفار لا يعمل منذ البداية ، لا يمكن لعب النهائي بدون تقنية الفار حسب قانون الفيفا ، كيف يستخدم الفار في مباراة الذهاب ولا في الإياب لا هل ه هو العدل ؟ 

كما اضاف نوصير قائد الوداد البيضاوي ان ما قله الشمام غير صحيح وانه ليس بيده اخد القرار بلعب المباراة بدون الفار اللعين الذي كان دائما ضد الفرق والمنتخب الوطنى المغربي.

كما نشر الاتحاد الفاشل الافريقي اجتماع طارئ يوم الثلاثاء القادم من أجل رفع اللبس عن فضيحة نهائي دوري أبطال أفريقيا في موسمه 2019 الذي لقي العديد من السخرية من طرف الإعلام الغربي ، وايضا نشر على صفحته الرسمية على الفيس بوك بفوز الترجي على الوداد بسسب انسحاب الوداد من المباراة،  و من الأرجح أن الاتحاد آلافريقي سيحمل مسرحية النهائي بفرض عقوبات على النادي المغربي في مستقبل المسابقات الإفريقية القادمة.




الكاتب (ة) : حمادة | تاريخ النشر : 01/06/2019

هام : لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول من يكتب تعليق‬‎.