موقع دردشة ونقاش

موقع دردشة ونقاش يعرض كل ما هو علمي تربوي يهدف إلى تقديم الإجابات العلمية عن كل الأسئلة في جميع المجلات.

صور حكم ومواعض عن عقوق الوالدين

كما قال الله سبحانه وتعالى المال والبنات زينة الحياة الدنيا ، سنتكلم اليوم عن دور الأبناء في اسعاد وايضا في احزان الآباء من خلال تصرفاتهم وأفعالهم الغير لائقة يمكن أن نسميها غدر الأبناء للأبوين ، كيف يمكن للأبناء اسعاد الأب والأم وكيف يمكن احزانهم ؟ يبدل الأبوان مشقة كبيرة وطويلة من أجل تربية الأطفال وتعليمهم واطعامهم وحل مشاكلهم والعديد من الاشياء منذ الصغر حتى الكبر وفي بعض الأحيان حتى بعد زواجهم ، وفي الجهة الأخرى يجب على الأبناء رد ولو جزء صغير من تعب ومغامرة الوالدين معهم وفعل ما في وسعهم من أجل اسعادهم ونشر السعادة والفرح في البيت.

من بين الاشياء الحسنة والجيدة التي يمكن للأبناء فعلها اتجاه الآباء هي عدم جلب المشاكل لهم واحترامهم وايضا الدراسة بجد من أجل نشر الابتسامة في وجوههم وان يشعروا بأن تعبهم لا يذهب في الفراغ ، وأكثر ما يسعد الوالدين هو مشاهدة أبنائهم على صحة جيدة وايضا يمشون في الحياة كما يجب.

كل من خدل الوالدين يمكن أن نطلق عليه اسم غدر الأبوين ونتمنى ان لا تكون هذه الصفة من نصيبهم ، ولهذا الغرض سنعرض لكم مجموعة من صور و خلفيات مكتوبة عليها حكم وأقوال وعبر عن غدر الأبناء وايضا عن كلمات شكر وامتنان للوالدين يمكن أن تشاركها مع أصدقائك على الفايسبوك و واتس أب وغيرها من التطبيقات والمواقع الإلكترونية. 



الكاتب (ة) : حمادة | تاريخ النشر : 28/05/2019

صور حكم ومواعض عن عقوق الوالدين
صور حكم ومواعض عن عقوق الوالدين
صور حكم ومواعض عن عقوق الوالدين
صور حكم ومواعض عن عقوق الوالدين
هام : لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول من يكتب تعليق‬‎.